كيف تضمن استلامك لرسائلنا على بريدك الإلكتروني؟

.

معظم مزودي خدمة الإنترنت وخدمات البريد الإلكتروني (مثل Hotmail و Yahoo! Mail و Gmail) يستخدمون ما يعرف باسم “المرشِّحات” (أو الفلاتر) لحماية بريدك الإلكتروني من الرسائل المزعجة غير المرغوبة (spam). لكنهم أحياناً يمنعون وصول رسائل أنت ترغب فيها بالفعل عن طريق الخطأ.

 

لا شك أنك لا ترغب في استلام مثل هذه الرسائل المزعجة. لكنك أيضاً تحتاج لاستلام الرسائل المهمة من (إس بي ستوكس)، مثل ردود الدعم الفني وخدمة العملاء، ورسائل الترحيب، والنشرات البريدية، وأية رسائل أخرى قد تطلب استلامها (فنحن لا نرسل لك إلا الرسائل التي تطلبها).

هدفنا في هذه الصفحة هو تفادي الأخطاء التي قد تحدث من مقدمي خدمات الإنترنت والبريد الإلكتروني في حربها على الرسائل المزعجة.

 

هل تستخدم Yahoo! Mail أو Hotmail أو Gmail، أو أية خدمة بريد إلكتروني أخرى على الويب؟

 

ألقِ نظرة على مجلدات Bulk أو Junk أو Spam (حسب خدمة البريد الإلكتروني التي تستخدمها). إذا وجدت فيها رسائل من (إس بي ستوكس)، اضغط الزر الذي يشير لأنها ليست رسالة مزعجة.

Hotmail: اضغط على رابط الخيارات (Options) في تبويات القائمة الرئيسية، ثم اضغط Safe List وأضف عناوين بريدنا الإلكترونية إلى القائمة الآمنة.

Yahoo: اضغط على خيارات البريد (Mail Options) » الفلاتر (Filters) » أضف فلتر (Add Filter) لتضيف عناوين بريدنا الإلكترونية.

Gmail: طريقة تنقية الفلاتر من Gmail.