تحديد نقاط الدخول بالفيبوناتشي

انظر الي الاتشارت التالي (قمنا برسم الفيبوناتشي من النقطة A الي النقطة B) برنامج التداول الخاص بك سوف يقوم بحساب مستويات فيبوناتشي اتوماتيكيا سواء المستويات الارتدادية او الامتدادية .

قم بوضع الفيبوناتشي علي السوينج المطلوب التداول علية وانتظر الأرتداد) النقطة C (حتي نقوم عندها بالشراء .

الأن دخلنا في عملية الشراء ونريد ان تعرف اين هو الهدف سوف نقوم برسم الفيبوناتشي بالعكس من الاعلي الي الأسفل (ذلك في حالة التداول علي الميتاترادر)للحصول علي المستويات الامتدادية ونتوقع بها هدفنا .

ملخص عن هذا الجزء :

هناك ثلاث مستويات للفيبوناتشي : – 0.382, 0.500 and 0.618 هذه المستويات تستخدم لمعرفة مستويات الارتداد للدخول في اي عملية . هناك ملحوظة كلما كانت المستويات التي يرتد منها السعر عميقة كلما كان افضل مثل مستوي 50 , 55 , 61.8.

ولكن ذلك يتوقف علي السوق لاختيار منطقة الأرتداد من هذه المناطق قد يرتد من عند اي واحدة منهما , وقد يخرق السعر كل هذه المستويات ويغير اتجاة الترند , ولكن اذا اراد السعر احترام مستويات فيبوناتشي ويقوم بارتدادة جيده عند احد هذه المستويات دائما فرص جيدة للدخول حيث ان هناك الكثير من المضاربين يضعون طلباتهم عند هذه النقط.

تفحص غير مصنف التالية:


Google Profile
شركة إس بي ستوكس هي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية, الإستشارات, التدريب و التجارة في الشرق الأوسط , تهدف الشركة إلى نشر الثقافة و الوعي لدى المستثمرين العرب بما تقدمة من أدوات, معلومات و خدمات. جميع أنشطة إس بي ستوكس متميزة و على أفضل مستوى, و ذلك إعتمادا على خبرتنا المكتسبة على مدار السنوات لماضية.

فضلا إترك رأيك في تحديد نقاط الدخول بالفيبوناتشي: